اهم الاحداث

مستخدمو آيفون أكثر ولاء من أندرويد

إتش تي سي تدخل مجال الميني


لماذا معظم الناس غير راضين عن وظائفهم؟


مانشستر يونايتد ينضمّ لملاحقي غاريث بايل
السبت، 25 مايو 2013

مجاراة بايرن.. مستحيلة


قال يورغن كلوب المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة إن الهدف في لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا غداً هو منع منافسه بايرن ميونيخ من إدراك مستواه الرائع، ومن ثمّ حصد اللقب.
وقال مدرّب دورتموند: "لا يمكننا اتباع نفس فلسفة بايرن.. ليس هدفنا الوصول إلى مستوى بايرن لأننا لا يمكننا ذلك.. خطتنا هي أن نجعله في مستوانا ونفوز عليه".
وخاض دورتموند أربع مباريات هذا الموسم أمام بايرن ولم يتمكّن من الفوز عليه، حيث تعادل مرّتين وخسر مثلهما أمام الفريق البافاري. ورغم ذلك، لا تخيف الإحصائيات الأخيرة كلوب.
وأكّد في مؤتمر صحفي بلندن: "لا أعتقد أنه من المهم تحديد فريق على أنه أقوى من الآخر. هذه المباراة ستكون ذات طبيعة خاصة ومختلفة عن المباريات الأربع التي خضناها خلال العام".
واعتبر كلوب نفسه محظوظاً لأنه جزء من نهائي دوري الأبطال، وأوضح أن غياب النجم ماريو غوتزه لن يؤثّر على الفريق، حيث كان غيابه في حكم المؤكّد بعد مواجهة الدور قبل النهائي أمام ريال مدريد.
وقال مدرّب دورتموند: "لو كان هذا نهائي دوري الأبطال الوحيد في حياتي، كنت سأسعد بذلك.. إنه ويمبلي، الملعب الكامل، وبايرن، المنافس الكامل، والمباراة ستكون داخل إطار رائع".
في المقابل، تجنّب المدرّب البالغ 45 عاماً الإشارة بشكل مباشر إلى عملية التفكيك المحتمل أن يعاني منها دورتموند في الموسم المقبل: "كرة القدم الألمانية تتحسّن كثيراً.. هل يمكنها أن تفعل من دوننا؟ ذلك ما لا أعرفه.. سنحاول أن نصعد إلى هذا النهائي مرّة وأخرى مجدّداً".

0 التعليقات:

إرسال تعليق