اهم الاحداث

مستخدمو آيفون أكثر ولاء من أندرويد

إتش تي سي تدخل مجال الميني


لماذا معظم الناس غير راضين عن وظائفهم؟


مانشستر يونايتد ينضمّ لملاحقي غاريث بايل
الأربعاء، 29 مايو 2013

زيدان يقود مشروع بيريز الجديد

اعتبر فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، أن عملية البحث عن لاعبين جدد لفريقه لن تبدأ قبل تعيين مدرّب جديد للفريق.
وكان بيريز قد أكّد الأسبوع الماضي أن البرتغالي جوزيه مورينيو لن يتابع مشواره بعد ثلاث سنوات أمضاها مع الفريق، فتعزّزت احتمالات قدوم الإيطالي كارلو أنشيلوتي ليحلّ بدلاً منه.
لكن بيريز أكّد أنه أياً يكن اسم المدرّب الجديد، سيعمل مع الفرنسي زين الدين زيدان، نجم الفريق السابق، الذي سيتطوّر عمله الاستشاري بحال إعادة انتخاب بيريز لأربع سنوات جديدة الأسبوع المقبل.
وقال بيريز في مقابلة مع إذاعة "كادينا سير" الإثنين: "إذا لم يترشّح أحد (للرئاسة)، سنبدأ الثلاثاء العمل في موضوع المدرّب".
وأضاف: "أوّلاً سنتكلّم مع المدرّب، لأنه خلافاً لما يعتقد كثيرون، لم نتحدّث مع أحد حتى الآن، نريد أن يقود زيدان هذا الأمر. أرغب أيضاً أن يكون مدرّباً لريال في يوم من الأيام".
وتابع: "عندما يصل المدرّب، سيرى مع زيدان ماذا يمكن أن نفعل لنحسّن نوعيتنا. زيدان سيكون منوطاً به مع المدرّب التعاقد مع اللاعبين".
ودافع بيريز عن فترة تولّي مورينيو تدريب ريال مدريد، لكنّه عبّر عن عدم رضاه لاستبعاد إيكر كاسياس عن التشكيلة الأساسية: "عندما يرتكب مورينيو غلطة، تلفت انتباه العالم بأكمله. حتى لو يعتبر النادي أن كاسياس هو الأفضل في العالم، لا يمكنك مناقشة القرار الفني".
وعن فشله في ضمّ المهاجم البرازيلي نيمار، الذي فضّل غريمه برشلونة، قال بيريز: "حصلنا على فرصة التعاقد معه قبل 3 سنوات، وأردنا الاستفادة من ذلك، لكن ناديه لم يقبل التخلّي عنه وجدّد عقده".
وأضاف: "كان علينا التفاوض مع النادي لضمّه، لكن الأمر كان سيكلّف أكثر من 150 مليون يورو. لا أعرف كم كانت تكلفة برشلونة لضمّه".

0 التعليقات:

إرسال تعليق