اهم الاحداث

مستخدمو آيفون أكثر ولاء من أندرويد

إتش تي سي تدخل مجال الميني


لماذا معظم الناس غير راضين عن وظائفهم؟


مانشستر يونايتد ينضمّ لملاحقي غاريث بايل
السبت، 25 مايو 2013

قمه اليوم ستكون قمه تاريخيه


والأكيد أنّ قمّة اليوم ستكون تاريخية بغضّ النظر عن نتيجتها كونها الأولى بين فريقين ألمانيين في نهائي المسابقة.
يُذكر أنها المرّة الرابعة التي تجمع فيها المباراة النهائية بين فريقين من بلد واحد بعد الأولى بين ريال مدريد وفالنسيا الإسبانيين عام 2000، وميلان ويوفنتوس الإيطاليين عام 2003، ومانشستر يونايتد وتشلسي الإنكليزيين عام 2008.
وتكتسي المباراة أهميةً كبيرةً بالنسبة للفريقين الألمانيين، فبايرن ميونيخ، الذي بلغ النهائي للمرّة الثالثة في الأعوام الأربعة الأخيرة، يسعى إلى فكّ النحس الذي لازمه عامي 2010، عندما خسر أمام إنتر ميلان الإيطالي، و2012، عندما سقط على أرضه أمام تشلسي الإنكليزي بركلات الترجيح، علماً بأنه خسر نهائي أعوام 1982 أمام آستون فيلا الإنكليزي و1987 أمام بورتو البرتغالي و1999 أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي.
أما بوروسيا دورتموند فيمنّي النفس باللقب الثاني في تاريخه في ثاني مباراة نهائية له في المسابقة بعد الأولى التي توّج بلقبها على حساب يوفنتوس الإيطالي عام 1997، وردّ الاعتبار أمام مواطنه الذي جرّده من لقبي الدوري والكأس المحلّيين وبالتالي سيحاول الوقوف أمامه لحرمانه من حلم تحقيق الثلاثية كون الفريق البافاري سيخوض المباراة النهائية للكأس المحلّية أمام شتوتغارت في الأوّل من حزيران/يونيو المقبل.
وأكّد مدرّب بايرن ميونيخ يوب هاينكس أنّ فريقه مصمّم على تعويض خيبة أمل نهائيي 2010 و2012 مشيراً إلى أنّ لا شيء يؤثّر على تركيز لاعبيه الذين يتمتّعون بالصلابة الذهنية والنفسية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق