اهم الاحداث

مستخدمو آيفون أكثر ولاء من أندرويد

إتش تي سي تدخل مجال الميني


لماذا معظم الناس غير راضين عن وظائفهم؟


مانشستر يونايتد ينضمّ لملاحقي غاريث بايل
الجمعة، 31 مايو 2013

بايرن غاضب من حرمانه من الثنائي دانتي وغوستافو


أعرب رئيس بايرن ميونيخ الألماني كارل-هاينتس رومينيغيه عن غضبه بسبب قرار الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بمنع لويس غوستافو ودانتي من المشاركة مع النادي البافاري في المباراة النهائية لمسابقة الكأس المحلية التي تجمعه بعد غد السبت مع شتوتغارت على الملعب الأولمبي في برلين.
ويسعى بايرن ميونيخ إلى أن يصبح أول فريق ألماني يتوّج بثلاثية الدوري والكأس المحليين ومسابقة دوري أبطال أوروبا، لكنه سيضطر لخوض مباراة السبت، دون لاعب الوسط المدافع غوستافو وقلب الدفاع دانتي لأنّ الاتحاد البرازيلي طلب منهما الالتحاق بالمنتخب استعداداً لخوض كأس القارات التي تقام على أرضه بين 15 و30 حزيران/يونيو المقبل.
واعتبر رومينيغيه أنّ قرار الاتحاد البرازيلي "غير مقبول"، مشيراً إلى أنّ الأخير هدّدهما بانتهاء مسيرتهما مع المنتخب الوطني في حال لم يرضخا لطلبه والالتحاق برفاقهما في "سيليساو" قبل المهلة النهائية بعد غد السبت والتي حدّدها الاتحاد الدولي "فيفا".
وتابع رومينيغيه: "ما حصل غير إنساني ودون رحمة وغير عادل وغير مقبول"، معتبراً أنّ الاتحاد البرازيلي مارس على لاعبي النادي البافاري "ارهاباً نفسياً".
وتحدّث مسؤولو بايرن مع مدرب المنتخب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري بشأن غوستافو ودانتي لكنهم لم يتوصّلوا إلى نتيجة، وقد أشار رومينيغيه إلى أنّ فريقه حاول التوصّل إلى "حلّ ودّي" مع الاتحاد البرازيلي لكن الأخير لم يغيّر رأيه وبالتالي سيسافر اللاعبان إلى بلادهما اليوم الخميس.
وفي المعسكر الآخر، تحدّث المدير الفنّي للاتحاد البرازيلي كارلوس ألبرتو باريرا عن موضوع غوستافو ودانتي، قائلاً: "بعثنا برسالة مهذّبة (إلى بايرن) وكان موقفنا واضحاً تماماً".
وتستعد البرازيل لكأس القارات من خلال مواجهة ودية مع إنكلترا الأحد المقبل ثم تلتقي فرنسا في التاسع من الشهر المقبل قبل أن تفتتح كأس القارات بمواجهة اليابان بطلة آسيا ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضمّ إيطاليا وصيفة بطلة أوروبا والمكسيك بطلة الكونكاكاف.
وقد اعتبر رومينيغيه أنّ الاتحاد الألماني هو السبب الأصلي للمشكلة الحاصلة لأنه قرّر إقامة نهائي الكأس الذي سيكون اللقاء الأخير لبايرن بقيادة مدربه يوب هاينكس، في الأول من حزيران/يونيو أي في الفترة التي حدّدها الاتحاد الدولي لإقامة المباريات الدولية الودية.
كما انتقد رومينيغيه الاتحاد الدولي وروزنامته "لأنّ كل شيء بالنسبة له مرتبط بالمنتخبات الوطنية ولا شيء للأندية واللاعبين".
وما زاد من غضب إدارة النادي البافاري أنّ الاتحاد الإسباني سمح لخافي مارتينيز بإنهاء الموسم مع بطل الـ"بوندسليغا" وأوروبا قبل أن يلتحق الأسبوع المقبل بمنتخب بلاده.

0 التعليقات:

إرسال تعليق