اهم الاحداث

مستخدمو آيفون أكثر ولاء من أندرويد

إتش تي سي تدخل مجال الميني


لماذا معظم الناس غير راضين عن وظائفهم؟


مانشستر يونايتد ينضمّ لملاحقي غاريث بايل
الثلاثاء، 28 مايو 2013

فالكاو وفيكتور فالديز في موناكو للتفاوض


أفادت مصادر مقرّبة جدّاً من نادي موناكو العائد إلى الدرجة الأولى في الدوري الفرنسي لكرة القدم أنّ مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني الدولي الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا وحارس برشلونة بطل ليغا الدولي فيكتور فالديز يوجدان حالياً في موناكو للتفاوض بخصوص انضمامهما إلى نادي الإمارة.
وبحسب هذه المصادر فإنّ اللاعبين سيخضعان غداً الثلاثاء للزيارة الطبية الروتينية في أفق التوقيع على عقديهما مع النادي.
وأضافت أنّ فالكاو (27 عاماً) المتوّج بلقب الدوري الأوروبي 2012 وكأس إسبانيا 2013 وصاحب 28 هدفاً في ليغا مع اتليتكو مدريد سيوقّع عقداً لمدة 5 أعوام مقابل نحو 60 مليون يورو ما سيجعله أغلى لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي.
وتألّق الدولي الكولومبي (43 مباراة دولية، 16 هدفاً) في أوروبا عبر بوابة بورتو البرتغالي، حيث توّج معه بلقب الدوري الأوروبي عام 2011 قبل أن ينتقل إلى أتلتيكو مدريد مقابل 40 مليون يورو.
من جهته، تخرّج فالديز (31 عاماً) من مدرسة برشلونة الذي يرتبط معه بعقدٍ حتى حزيران/يونيو 2014.
وتوّج فالديز بجميع الألقاب الممكنة مع برشلونة (6 ألقاب في الدوري ولقبان في مسابقة الكأس و5 ألقاب في الكأس السوبر و3 ألقاب في مسابقة دوري أبطال أوروبا).
كما توّج بكأس العالم مع منتخب بلاده (13 مباراة دولية) عام 2010 وكأس أووربا عام 2012.
وهو كان أعلن في كانون الثاني/يناير الماضي رغبته في خوض تجربة جديدة في بطولة أخرى في القارة العجوز.
ويسير موناكو في طريقه نحو تكوين أغلى فريق في تاريخ الدوري الفرنسي، بعدما تعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي موتينيو والمهاجم الكولومبي الآخر جيمس رودريغيز من بورتو مقابل 70 مليون يورو.

0 التعليقات:

إرسال تعليق