اهم الاحداث

مستخدمو آيفون أكثر ولاء من أندرويد

إتش تي سي تدخل مجال الميني


لماذا معظم الناس غير راضين عن وظائفهم؟


مانشستر يونايتد ينضمّ لملاحقي غاريث بايل
الخميس، 30 مايو 2013

برشلونة يقدّم نيمار في الثالث من حزيران


أعلن المنسق الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم كارلوس البرتو باريرا أن النجم البرازيلي نيمار الذي وقع عقداً لمدة 5 أعوام مع برشلونة بطل الدوري الإسباني سيقدم من طرف ناديه الجديد في 3 حزيران/يونيو المقبل.
وقال باريرا في مؤتمر صحفي: "توصلنا إلى اتفاق للترخيص لنيمار بالسفر إلى إسبانيا بعد المباراة الدولية الودية أمام إنكلترا في الثاني من حزيران/يونيو المقبل"، مضيفاً: "سيقدم من طرف ناديه في الثالث من الشهر ذاته".
وأضاف: "نرى أن من المهم أن يكون نيمار قد أدلى بجميع اللقاءات الصحفية الممكنة، لأن مسألة نيمار-برشلونة انتهت الآن ويجب التركيز على المنتخب الوطني" في إشارة إلى استضافة السيليساو لكأس القارات من 15 إلى 30 حزيران/يونيو المقبل.
وأكد برشلونة في موقعه على شبكة الإنترنت خبر تقديم نيمار في الثالث من الشهر المقبل.
ودخل المنتخب البرازيلي المتوج باللقب العالمي 5 مرات في معسكر تدريبي استعداداً لكأس القارات التي توج بلقبها 3 مرات، وذلك منذ أول أمس الثلاثاء.
وتخوض البرازيل مباراتين وديتين أمام إنكلترا في الثاني من الشهر المقبل على ملعب ماراكانا، والتاسع منه مع فرنسا في بورتو أليغري (جنوب).
وتابع باريرا الذي قاد البرازيل إلى اللقب العالمي عام 1994 ومساعد المدرب الحالي لويز فيليبي سكولاري: "منذ فترة طويلة لم يحترف لاعب برازيلي في الخارج في صفوف فريق مثل برشلونة".

0 التعليقات:

إرسال تعليق