اهم الاحداث

مستخدمو آيفون أكثر ولاء من أندرويد

إتش تي سي تدخل مجال الميني


لماذا معظم الناس غير راضين عن وظائفهم؟


مانشستر يونايتد ينضمّ لملاحقي غاريث بايل
الأربعاء، 5 يونيو 2013

بيريز لا يستبعد تعيين زيدان مدرّباً لريال مدريد


أعلن رئيس نادي ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، فلورنتينو بيريز اليوم الأربعاء أنّه لا يستبعد فكرة تعيين لاعب الفريق الدولي الفرنسي السابق زين الدين زيدان مدرّباً للنادي الملكي اعتباراً من الموسم المقبل على الرغم من أنّه يعتبر أنّ الأخير "لا يزال بحاجة إلى الخبرة في مجال التدريب".
وقال بيريز في تصريح له أمس الثلاثاء لقناة "تيليثينكو" الإسبانية: "زيدان يمكن أن يكون المدرّب الجديد لريال مدريد. لديه الشهادات وهو يفي بجميع المعايير، ولكن صراحة، لم نفكّر في ذلك حتى الآن".
وأضاف بخصوص زيدان، الذي حصل هذا العام على شهادات التدريب: "إنّه موضوع لا يزال يتعيّن علينا التفكير فيه. في الوهلة الأولى سيكون شيئاً ما... ليس مجازفة ولكن على الأرجح أنّه لا يزال يحتاج إلى الخبرة".
في المقابل، أكّد بيريز أنّ صانع ألعاب النادي الملكي السابق سيكون ضمن العناصر الأساسية في المشروع الرياضي للنادي الملكي سواء "كمدير فني أو أكثر قرباً من الملاعب"، مُضيفاً: "لن تكون المهمّتان معاً على الأرجح".
ويبقى مدرّب باريس سان جيرمان الفرنسي، الإيطالي كارلو أنشيلوتي الخيار الأوّل لريال مدريد على الرغم من أنّ بيريز بدا أكثر دبلوماسية بهذا الصدد لتفادي الدخول في مشاكل مع النادي الباريسي.
وقال الرجل الأوّل في الإدارة المدريدية: "أنشيلوتي يدرّب نادياً صديقاً ونادياً نحترمه. نعمل على الخيارات التي نتوافّر عليها. لا نرغب في الدخول في أيّ مشاكل مع أيّ فريق".

0 التعليقات:

إرسال تعليق