اهم الاحداث

مستخدمو آيفون أكثر ولاء من أندرويد

إتش تي سي تدخل مجال الميني


لماذا معظم الناس غير راضين عن وظائفهم؟


مانشستر يونايتد ينضمّ لملاحقي غاريث بايل
الأربعاء، 5 يونيو 2013

لاتسيو يشعل سوق الانتقالات في إيطاليا مبكّراً


يخضع المهاجم الكولومبي برايان بيريا للفحوص الطبية اليوم الأربعاء في العاصمة الإيطالية روما ليكون أوّل التعاقدات التي يبرمها نادي لاتسيو بطل كأس إيطاليا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأشارت وسائل الإعلام الإيطالية إلى أن بيريا (20 عاماً) وصل إلى روما مساء أمس الثلاثاء لاستكمال إجراءات التعاقد وإتمام الصفقة التي أعلن عنها ناديه ديبورتيفو كالي الكولومبي في شباط/فبراير الماضي.
وتردّد أن لاتسيو سيدفع 2.5 مليون يورو لضمّ اللاعب الدولي الشاب.
وتغلّب لاتسيو على روما (1-0) في نهائي كأس إيطاليا في 26 أيار/مايو الماضي ليضمن الفريق لنفسه مكاناً في مسابقة الدوري الأوروبي خلال الموسم الجديد.
ويبدو أن لاتسيو اقترب أيضاً من ضمّ لاعب الوسط الأرجنتيني الدولي لوكاس بيجليا (27 عاماً) من فريق أندرلخت البلجيكي وأنه يحرص بقوّة على ضمّ المهاجم البرازيلي فيليبي أندرسون (20 عاماً) من سانتوس البرازيلي.
وفي المقابل، ما زال فريق روما يترنّح بعد الهزيمة في كأس إيطاليا ويعاني من صدمة الخروج من بطولات الموسم المنصرم صفر اليدين.
ويبحث روما حالياً عن مدرّب جديد يتولّى المسؤولية بدلاً من أورليو أندريازولي، الذي حلّ مكان زدنيك زيمان في منتصف الموسم.
وفشل روما في التعاقد مع والتر متزاري، الذي ترك نابولي بعدما قاده لاحتلال المركز الثاني في الدوري الإيطالي ليتولّى تدريب إنتر ميلان، كما فشل روما في التعاقد مع المدرّب ماسيميليانو أليغري الذي تأكّد هذا الأسبوع تولّيه مسؤولية فريق ميلان.
ويتفاوض روما حالياً مع المدرّب الفرنسي لوران بلان المدير الفني السابق للمنتخب الفرنسي، الذي ترك منتخب بلاده في العام الماضي.
ويعرف بلان (47 عاماً) طبيعة الدوري الإيطالي جيّداً، حيث لعب في الماضي لفريقي نابولي وإنتر ميلان.
وقد يفكّر روما أيضاً في المدرّب الفرنسي الآخر رودي غارسيا، الذي أنهى عقده مع ليل الفرنسي.
كما أُثير بعض الجدل بشأن وجود مفاوضات مع المدرّب الإيطالي روبرتو مانشيني، الذي تولّى تدريب مانشستر سيتي على مدار السنوات الأربع الماضية.
وفي الوقت نفسه، انتقل نابولي سريعاً من ماتزاري إلى الإسباني رافاييل بينيتيز، الذي ترك تشيلسي الإنكليزي بنهاية الموسم المنصرم بعدما قاد الفريق في الشهر الماضي لإحراز لقب مسابقة الدوري الأوروبي.
ويبدو أن بينيتيز سيجلب إلى نابولي المدافع الأرجنتيني الدولي خافيير ماسكيرانو (28 عاماً) من برشلونة الإسباني، حيث سبق له أن درّب هذا اللاعب في ليفربول الإنكليزي.
وتعتمد معظم صفقات نابولي لضمّ لاعبين جدد على المقابل المالي لبيع مهاجمه إدينسون كافاني نجم منتخب أوروغواي وهدّاف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي برصيد 29 هدفاً، علماً بأنه سجّل 26 هدفاً و23 هدفاً للفريق في الموسمين السابقين في الدوري الإيطالي أيضاً.
وتردّد أن ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنكليزي وأيندهوفن الهولندي دخلوا في مفاوضات صعبة ومكثّفة مع أورليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي، لضمّ اللاعب ولكن المشكلة تكمن في أن قيمة الشرط الجزائي الذي يتضمّنه عقد اللاعب تبلغ 63 مليون يورو.
وأعلن ماوريتزيو زامباريني، رئيس نادي باليرمو هذا الأسبوع، عن تغيير مدرّب الفريق، مشيراً إلى أنه سيعتمد على جينارو غاتوزو نجم المنتخب الإيطالي، الفائز بلقب كأس العالم 2006 في ألمانيا لإعادة الفريق إلى دوري الدرجة الأولى بعد هبوطه مؤخّراً للدرجة الثانية.
وقال زامباريني: "غاتوزو هو مدرّبنا في الموسم المقبل، نحن نشعر بالسعادة لأن لدينا على مقعد المدير الفني شخصاً مهمّاً مثل جينارو، الذي كتب صفحات مهمّة في تاريخ الكرة الإيطالية. مع خبرته، أثق أنه سيعيدنا مباشرة للدرجة الأولى".
وترك غاتوزو فريق ميلان في 2012 ليصبح لاعباً ومدرّباً لفريق سيون السويسري، ولكنه سيتولّى تدريب باليرمو الآن خلفاً للمدرّب جوزيبي سانينو.

0 التعليقات:

إرسال تعليق