اهم الاحداث

مستخدمو آيفون أكثر ولاء من أندرويد

إتش تي سي تدخل مجال الميني


لماذا معظم الناس غير راضين عن وظائفهم؟


مانشستر يونايتد ينضمّ لملاحقي غاريث بايل
الثلاثاء، 4 يونيو 2013

بيكنباور ينصح هاينكس بعدم تدريب ريال مدريد

نصح الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونيخ، فرانز بيكنباور، المدرّب يوب هاينكس بألا يدرّب ريال مدريد، وأن يعتزل المهنة بعد الثلاثية التي توّج بها هذا الموسم مع النادي البافاري.

وقال "قيصر" الكرة الألمانية في تصريحات نشرتها اليوم صحيفة (بيلد): "لو نصحته بالذهاب إلى الريال سأكون أشبه بعدو له. لا يجب عليه أن يفعل ذلك بنفسه. بالثلاثية، يوب حصل على وداع من عالم الأحلام كمدرّب".

ورحل هاينكس (68 عاماً) أمس الأوّل السبت عن تدريب النادي البافاري بعد الفوز بكأس ألمانيا، ليجعل من بايرن ميونيخ أوّل فريق ألماني يفوز في موسم واحد ببطولات الكأس والدوري ودوري أبطال أوروبا.

وغداً سيعقد المدرّب مؤتمراً صحفياً وداعياً في ميونيخ، سيكشف فيه بكلّ تأكيد عن مستقبله. وفي الأيام الأخيرة تكهّنت بعض وسائل الإعلام بأن يخلف جوزيه مورينيو في تدريب ريال مدريد.

وتشير شائعات أخرى إلى اعتزامه اعتزال كرة القدم أو قبوله لمنصب في بايرن، الذي سيتولّى تدريبه اعتباراً من الأوّل من تموز/يوليو المقبل الإسباني جوسيب غوارديولا.

وشدّد بيكنباور على أن تدريب ريال مدريد سيكون قراراً خاطئاً من جانب هاينكس: "إذا لم يكن يرغب في الاعتزال، فيمكنني أن أتخيله في مهام أخرى، مثل المدير الفني لأحد المنتخبات أو المدير الرياضي لأحد الأندية".

0 التعليقات:

إرسال تعليق