اهم الاحداث

مستخدمو آيفون أكثر ولاء من أندرويد

إتش تي سي تدخل مجال الميني


لماذا معظم الناس غير راضين عن وظائفهم؟


مانشستر يونايتد ينضمّ لملاحقي غاريث بايل
الأربعاء، 5 يونيو 2013

سواريز وكافاني وفورلان يقودون هجوم الأوروغواي


أعلن أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب الأوروغواي لكرة القدم قائمة فريقه التي سيشارك بها في بطولة كأس القارات التي تستضيفها البرازيل من 15 إلى 30 حزيران/يونيو الحالي.
واختار تاباريز الثلاثي المتألّق لويس سواريز وإدينسون كافاني ودييغو فورلان لقيادة هجوم الفريق صاحب الرداء السماوي في مباريات البطولة.
وأعلن تاباريز القائمة التي ضمّت 23 لاعباً معظمهم من المحترفين في أوروبا  والبرازيل وباراغواي.
وضمت القائمة من اللاعبين الذين ينشطون في دوري أوروغواي كلاً من المدافعين ماتياس أغيريغاراي (بنيارول) وأندريس سكوتي (ناسيونال) وحارس المرمى خوان كاستييو (دانوبيو).
ولم تشهد قائمة الفريق أيّ مفاجآت أو تغييرات كبيرة عمّا كانت عليه في السنوات الماضية.
وأكّد تاباريز أن منتخب الأوروغواي يسعى للعودة إلى التألّق وأن يكون له بصمة حقيقية في بطولة كأس القارات.
ورغم هذا، حذّر تاباريز من تأثّر معنويات الفريق بنتيجة المباراة المقرّرة أمام منتخب فنزويلا يوم الثلاثاء المقبل في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهّلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
كما حذّر تاباريز من تأثّر أداء الفريق في هذه المباراة بتركيز اللاعبين على كأس القارات خاصة وأن هزيمة منتخب أوروجواي في هذه المباراة يعني غيابه عن نهائيات كأس العالم 2014 بعدما فاز بالمركز الرابع في البطولة  الماضية عام 2010 بجنوب أفريقيا.
ويخوض منتخب الأوروغواي الدور الأوّل لبطولة كأس القارات ضمن المجموعة الثانية التي تضمّ معه منتخبات إسبانيا، بطلة العالم وأوروبا، ونيجيريا بطلة أفريقيا وتاهيتي بطل اتّحاد أوقيانوسيا.
ويستهلّ الفريق مسيرته في البطولة بمواجهة أبطال العالم يوم 16 حزيران/يونيو الحالي بمدينة ريسيفي.
التشكيلة
لحراسة المرمى: فيرناندو موسليرا (غلطة سراي التركي) ومارتين سيلفا (أولمبيا الباراغوياني) وخوان كاستييو (دانوبيو) .
للدفاع: دييغو لوغانو (ملقة الإسباني) ودييغو غودين (أتلتيكو مدريد الإسباني) وسيباستيان كواتيس (ليفربول الإنكليزي) وألفارو بيريرا (انتر  ميلان الإيطالي) وماتياس أغيريغاراي (بينارول) وماكسيميليانو بيريرا (بنفيكا البرتغالي) ومارتين كاسيريس (يوفنتوس الإيطالي) وأندريس سكوتي  (ناسيونال).
للوسط: والتر غارغانو (انتر ميلان الإيطالي) وكريستيان رودريغيز (أتلتيكو مدريد الإسباني) وسيباستيان إيغورين (ليبرتاد الباراغوياني) ونيكولاس لوديرو (بوتافوغو البرازيلي) ودييغو بيريز (بولونيا الإيطالي) وإيغيدو أريفالو ريوس (باليرمو الإيطالي) وغاستون راميريز (ساوثهمبتون  الإنكليزي) وألفارو غونزاليس (لاتسيو الإيطالي).
للهجوم: آبيل هيرنانديز (باليرمو الإيطالي) ولويس سواريز (ليفربول الإنكليزي) وإدينسون كافاني (نابولي الإيطالي) ودييغو فورلان (انترناسيونال البرازيلي).

0 التعليقات:

إرسال تعليق