اهم الاحداث

مستخدمو آيفون أكثر ولاء من أندرويد

إتش تي سي تدخل مجال الميني


لماذا معظم الناس غير راضين عن وظائفهم؟


مانشستر يونايتد ينضمّ لملاحقي غاريث بايل
الأربعاء، 5 يونيو 2013

الاتحاد الأردني يرفض إجراءات السلطات الأسترالية بحق حمد


أعلن الاتّحاد الأردني لكرة القدم رفضه بشدّة الاجراءات التي اتّخذتها السلطات الأسترالية في مطار ملبورن بحقّ مدرّب بلاده، العراقي عدنان حمد، مؤكّداً انه سيطلب رسمياً توضيحاً من نظيره الأسترالي حول هذا الحادث.
وقال أمين السر العام للاتّحاد خليل السالم في بيان أن "الاتّحاد الأردني لكرة القدم يرفض بشدّة الإجراءات التي اتّخذتها السلطات الأسترالية في مطار ملبورن اليوم الاربعاء بحقّ الكابتن عدنان حمد، المدير الفني للمنتخب الوطني الذي تمّ تأخير السماح له بالدخول إلى الأراضي الأسترالية لعدّة ساعات أمضاها في المطار".
وأضاف أن "الاتّحاد سيطلب توضيحاً رسمياً من الاتّحاد الأسترالي لكرة القدم وسيضع الاتّحاد الدولي (فيفا) بصورة ما حدث".
وأوضح السالم: "الاتّحاد كان أنجز اجراءات الدخول لكامل أفراد البعثة وفقاً للطرق الدبلوماسية المتّبعة وأنه حصل على تأشيرات رسمية بدخول كامل أفرادها ضمن الفترة التي حدّدتها السلطات الأسترالية"، مشيراً إلى أن "الأنظمة والقوانين تسمح لمَن يحمل تأشيرة الدخول الحقّ بالدخول دون أي توقّف".
وكانت السلطات الأسترالية انجزت إجراءات دخول كامل أفراد البعثة الأردنية لدى وصولها إلى مطار ملبورن لكنها أوقفت إجراءات دخول حمد لعدّة ساعات.
ويواجه المنتخب الأردني نظيره الأسترالي الثلاثاء القادم في الجولة السابعة من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهّلة لنهائيات كأس العالم في كرة القدم في البرازيل عام 2014.

0 التعليقات:

إرسال تعليق