اهم الاحداث

مستخدمو آيفون أكثر ولاء من أندرويد

إتش تي سي تدخل مجال الميني


لماذا معظم الناس غير راضين عن وظائفهم؟


مانشستر يونايتد ينضمّ لملاحقي غاريث بايل
الأربعاء، 5 يونيو 2013

الوصل الإماراتي يُقدّم البرازيلي كايو


أعلن نادي الوصل الإماراتي اليوم تعاقده رسميّاً مع نجم كرة القدم البرازيلي كايو فيليب ليلعب ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل.
وقال رئيس مجلس إدارة النادي عبدالله حارب للصحفيين إنّ اختيار اللاعب جاء بعد دراسة أسماء مجموعة كبيرة من اللاعبين المحترفين وبعد الرجوع للمدرّب واللجنة الفنية بالنادي لاختيار الأفضل.
وتمنّى حارب أن يخدم اللاعب الجديد الفريق في الموسم المقبل رافضاً الكشف عن قيمة الصفقة أو فترة العقد، واكتفى بقوله "نتمنّى أن نحتفظ به أطول فترة ممكنة".
وأعرب كايو عن سعادته بتوقيعه عقد مع فريق الوصل: "الذي يملك قاعدة جماهيرية كبيرة في الخليج"، وقال "سأسعى وزملائي في الفريق لبذل قصارى جهدنا للفوز في كلّ المباريات الموسم القادم ولن نرضى بالهزيمة، سأقدّم أفضل ما عندي للفريق وهذا تحدّ بالنسبة لي".
وأضاف: "وافقت على الانتقال للوصل بعد نصيحة أصدقائي في الدوري الإماراتي مثل أوليفيرا المحترف البرازيلي في صفوف فريق الجزيرة واللاعب ليما المحترف في صفوف النصر وإدجار نجم الشباب".
وأشار إلى أنّه تلقّى العديد من العروض من أندية إماراتية وروسية ويابانية ولكن عرض الوصل كان الأقوى والأفضل.
وبدأ كايو مسيرته مع فريق برنا في الدوري البرازيلي ثمّ انتقل لأتلتيكو بارانينسي أحد أعرق الأندية البرازيلية ومنه إلى اللعب في الدوري الياباني من خلال فريق يوكوهاما.

0 التعليقات:

إرسال تعليق