اهم الاحداث

مستخدمو آيفون أكثر ولاء من أندرويد

إتش تي سي تدخل مجال الميني


لماذا معظم الناس غير راضين عن وظائفهم؟


مانشستر يونايتد ينضمّ لملاحقي غاريث بايل
الجمعة، 31 مايو 2013

تفاصيل أسرع هاتف ذكي في العالم "آسيند بي 2"

أعلنت شركة "هواوي" عن تفاصيل هاتفها الذكي الجديد "آسيند بي2" والذي وصفته بالهاتف الذكي الأسرع في العالم.
زودت الشركة الهاتف الجديد بمعالج رباعي النوى بتردد 1.5 جيجاهرتز، حيث يوفر الجهاز تجربة تصفح فائقة السرعة تصل إلى 150 ميجابايت في الثانية الواحدة، ويعمل الهاتف الجديد على نظام التشغيل الجديد "أندرويد 4.1"، وبطارية بقدرة 2420 ميلي أمبير بالساعة، مما يوفر ساعات من العمل المتواصل على الهاتف، كما قدمت الشركة الهاتف الجديد بشاشة قياسها 4.7 إنش مع طبقة حماية من الصدمات والخدوش المعروفة بـ"غوريلا غلاس" الجيل الثاني من شركة "كورنينج".
وبفضل ميزة "سويفت شيرينغ" يوفر الجهاز سرعة أعلى بثلاث مرات من التي تقدمها الهواتف الذكية الأخرى، لدى تحميل وتنزيل المحتوى الالكتروني، ومن خلال وحدة "اتصالات المجال القريب" (NFC)، يتيح هاتف Ascend P2 الذكي إجراء الدفعات المالية الإلكترونية ويمكنه العمل كبطاقة إلكترونية. وتعمل تكنولوجيا توفير الطاقة Quick Power Control و Automated Discontinuous Reception التي طورتها "هواوي" على تخفيض استهلاك الطاقة في هذا الجهاز بنسبة 30% وتخفيض الوقت اللازم لشحن البطارية بنسبة 25% مقارنة مع الهواتف الذكية الأخرى.
يقدم الهاتف الجديد كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل توفر أحدث التأثيرات البصرية، فضلاً عن الكاميرا الأمامية بدقة 1.3 ميجابكسل لالتقاط الصور الشخصية والفيديو. يُذكر أن هاتف Ascend P2 الذكي سيتوفر على مستوى العالم خلال الربع الثاني من 2013، بسعر سيتم الإفصاح عنه لاحقاً.

0 التعليقات:

إرسال تعليق