اهم الاحداث

مستخدمو آيفون أكثر ولاء من أندرويد

إتش تي سي تدخل مجال الميني


لماذا معظم الناس غير راضين عن وظائفهم؟


مانشستر يونايتد ينضمّ لملاحقي غاريث بايل
الخميس، 30 مايو 2013

برشلونة يهزم إسبانويل ويحتفظ بلقب كأس كتالونيا


احتفظ نادي برشلونة الإسباني بلقب كأس كاتالونيا بتغلّبه على جاره إسبانيول (4-2) بضربات الجزاء الترجيحية مساء أمس الأربعاء ضمن نهائي المسابقة بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي (1-1).
وجرى نهائي كأس كاتالونيا على أرض محايدة وتحديداً في ملعب "كامب دسبورتس" في ليريدا، أمام 18 ألف متفرّج كان غالبيّتهم من أنصار برشلونة.
ولعب إسبانيول المباراة بفريقه الأساسي على عكس برشلونة الذي استعان بالاحتياطيين والصاعدين، قبل أن يدفع بنجومه الكبار قرب نهاية المباراة بحثاً عن هدف التعادل.
وعلى عكس سير المباراة، تقدّم البرتغالي المخضرم سيامو (الذي لعب لبرشلونة في بداية مسيره) لإسبانيول في الدقيقة 21 من اللقاء من متابعة لتمريرة زميله كريستيان غوميز.
وأضاع برشلونة الفرصة تلو الأخرى في الشوط الثاني من المباراة قبل أن يتمكّن أخيراً من إدراك التعادل قبل دقيقة واحدة من الدخول في الوقت الإضافي عندما لعب أليكس سونغ تمريرة دقيقة لسيسك فابريغاس على الجانب الأيسر من الملعب أحرز إثرها نجم "الماتادور" هدف التعادل بقدمه اليسرى.
وطرد حكم المباراة كلّاً من سونغ وكريستيان ستواني لاعب إسبانيول في وقت لاحق بسبب تشاجرهما في الملعب.
وفي ضربات الجزاء، أهدر لاعب برشلونة المخضرم تشافي الضربة الأولى لفريقه قبل أن يخفق كل من دييغو كولوتو وخوان فيردو في التسجيل لإسبانيول.
وسجّل دافيد فيا الركلة الترجيحية الحاسمة لبرشلونة، ممّا منحه بعض الشعور بالرضا بعد الموسم المتواضع الذي قدّمه مع النادي الكتالوني.
ومن المرجّح أن يرحل فيا عن صفوف برشلونة هذا الصيف بعدما نجح بطل الليغا مؤخّراً في ضمّ المهاجم البرازيلي الصاعد نيمار من نادي سانتوس.

0 التعليقات:

إرسال تعليق