اهم الاحداث

مستخدمو آيفون أكثر ولاء من أندرويد

إتش تي سي تدخل مجال الميني


لماذا معظم الناس غير راضين عن وظائفهم؟


مانشستر يونايتد ينضمّ لملاحقي غاريث بايل
السبت، 25 مايو 2013

رئيس هيئة مكافحة الجريمة يحذر من هجمات إرهابية على المشجعين الألمان بالساحات في نهائي التشامبيونز


كشفت هيئة مكافحة الجريمة بألمانيا أن لديها دلائل على وجود خطط لشن هجمات"إرهابية" تستهدف مشجعي كرة القدم في ألمانيا. وقال الموقع الاليكتروني لمجلة"دير شبيجل" الالمانية اليوم السبت ان يورج تسيركه رئيس الهيئة اوضح لوزراء الداخلية الألمان (الوزير الاتحادي ووزراء الولايات) خلال جلسة سرية عقدت أمس الجمعة أن إسلاميين يعتزمون شن هجمات ضد مشجعي الكرة أثناء بث نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند الألمانيين مساء اليوم.


ووفقا للموقع فإن تسيركه طالب المشجعين الذين سيتوجهون إلى الساحات العامة لمتابعة هذا الحدث الرياضي بأن يعدوا أنفسهم لإجراءات أمنية مشددة. وذكر الموقع أن تسيركه وصف الإشارات التي تحدثت عن احتمالات وقوع هجمات ارهابية بأنها "إشارات تستحق أن تؤخذ مأخذ الجد" مضيفا أن الفترة الماضية شهدت إشارات مشابهة لكنها صنفت باعتبارها إشارات خاطئة.

يذكر أن العاصمة البريطانية لندن تستضيف اللقاء الذي يترقبه الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم. وتقيم العديد من المدن الألمانية ساحات عامة لمشجعي الكرة لمتابعة المباريات المهمة ومن المتوقع أن يصل عدد زوار الساحة العامة التي ستقام في العاصمة برلين بين بوابة براندنبورج وعمود النصر إلى عشرات الاف الأشخاص.

0 التعليقات:

إرسال تعليق