اهم الاحداث

مستخدمو آيفون أكثر ولاء من أندرويد

إتش تي سي تدخل مجال الميني


لماذا معظم الناس غير راضين عن وظائفهم؟


مانشستر يونايتد ينضمّ لملاحقي غاريث بايل
الجمعة، 31 مايو 2013

الفيفا يطالب مايوركا بترك "جيو" لمنتخب المكسيك


طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الجمعة نادي مايوركا الإسباني بترك لاعبه الدولي المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس كي ينضم لمنتخب بلاده خلال الساعات المقبلة، الأمر الذي سيحول دون مشاركته في مباراة الغد أمام بلد الوليد.
جاء ذلك على لسان المدير الفنّي للفريق الإسباني غريغوريو مانزانو، في مؤتمر صحفي أعرب خلاله عن حيرته إزاء مسألة اللاعب المكسيكي.
وأوضح مانزانو: "في هذه اللحظة، لا يمكن لجيو اللعب معنا غداً. رابطة الدوري الإسباني سمحت لنا بالدفع به أمام بلد الوليد، لكننا تلقّينا صباح اليوم إخطاراً من الفيفا يذكّر فيه بلائحة تعلمنا بأنّ اللاعبين يجب عليهم الانضمام إلى منتخباتهم من أجل كأس القارات".

وبعث الفيفا ببيان إلى النادي الإسباني يشدّد فيه على ضرورة سفر جيوفاني إلى هيوستن بالولايات المتّحدة، من أجل الانضمام لمعسكر منتخب بلاده.
وستلعب المكسيك يوم الثلاثاء الرابع من حزيران/يونيو أمام جامايكا، في إطار تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، وترغب في الاعتماد على رأس الحربة الموهوب.
وقال مانزانو: "يخبروننا بأنّ جميع اللاعبين عليهم الانضمام إلى منتخباتهم في الأول من حزيران/يونيو (غداً). إنها معلومة جديدة تظهر على الطاولة، ونتفاوض بشأنها في الوقت الحالي".
وغادر جيوفاني بالما دي مايوركا أمس الخميس، لكن كان عليه العودة وهو في طريقه إلى هيوستن بعد أن تلقّى مكالمةً من النادي تخطره بأنّ رابطة الدوري سمحت له باللعب أمام بلد الوليد.

وتدرب اللاعب صباح اليوم إلى جانب زملائه، وبات أحد المنضمّين إلى قائمة المباراة بانتظار التوصّل إلى حلّ نهائي.

ويحاول مايوركا إقناع المسؤولين المكسيكيين بالسماح لجيوفاني بلعب المباراة التي ستحدّد مصير النادي في البقاء بدوري الدرجة الأولى الإسباني.
ويؤكد مسؤولو مايوركا أنّ اللاعب سيسافر على متن رحلة خاصّة إلى هيوستن عقب المباراة، وسيصل في الموعد المحدّد بالنظر بعين الاعتبار إلى فارق التوقيت.
وأشار مانزانو: "جيو تدرب اليوم بصورة طبيعيّة ورغبته هي أن يكون معنا في مباراة شديدة الأهمية".

0 التعليقات:

إرسال تعليق