اهم الاحداث

مستخدمو آيفون أكثر ولاء من أندرويد

إتش تي سي تدخل مجال الميني


لماذا معظم الناس غير راضين عن وظائفهم؟


مانشستر يونايتد ينضمّ لملاحقي غاريث بايل
الثلاثاء، 28 مايو 2013

كلوب يشير إلى أن مستقبل ليفاندوفسكي سيتحدّد قريباً


كشف مدرّب بوروسيا دورتموند يورغن كلوب أن فريقه لم يتلقَّ أيّ عرض رسمي من بايرن ميونيخ للحصول على خدمات مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لكنه يتوقّع أن يتحدّد مصير الأخير في وقت قريب.
وكان أحد وكلاء المهاجم الدولي وهو تشيزاري كوشارسكي أعلن أن ليفاندوفسكي سيترك دورتموند للانضمام إلى بايرن ميونيخ في الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد أن كشف ممثّل آخر للاعب في وقت سابق أن المهاجم وافق على الانتقال إلى أحد الأندية.
وأكّد كلوب أن عملية انتقال ليفاندوفسكي إلى الفريق البافاري لم تحصل بعد، وقال في هذا الصدد: "لم نتلقّ حتى الآن أيّ عرض رسمي من بايرن ميونيخ، وبالتالي أتوقّع استمرار ليفاندوفسكي في اللعب في صفوف دورتموند الموسم المقبل".
وأضاف: "سنعمل على جعل كلّ الشائعات المتعلّقة بمستقبله تتوقّف في الأيام القليلة المقبلة".
وتابع: "لن أغضب منه بغض النظر عمّا سيحصل. أنا أنظر إلى هذه المسألة من زاوية عملية".
وأوضح: "الأمر المضحك أن الجميع يتصرّفون كما لو أن الأمور قد انجزت. لقد ألمح إلى ذلك يوب هاينكيس ووكيل أعمال اللاعب، لكننا لم نتلقّ ايّ عرض رسمي حتى الآن. ما هذه المسرحية؟ بغض النظر عن النتيجة، الأمر ليس جيّداً".
ويرتبط ليفاندوفسكي بعرض مع دورتموند حتى حزيران/يونيو عام 2014، وبالإضافة إلى بايرن ميونيخ، أعلنت فرق مانشستر يونايتد الإنكليزي ويوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني رغبتها في الحصول على خدماته.

0 التعليقات:

إرسال تعليق