اهم الاحداث

مستخدمو آيفون أكثر ولاء من أندرويد

إتش تي سي تدخل مجال الميني


لماذا معظم الناس غير راضين عن وظائفهم؟


مانشستر يونايتد ينضمّ لملاحقي غاريث بايل
الجمعة، 31 مايو 2013

إلغاء أمر قضائي يمنع قمة البرازيل وإنكلترا في ماراكانا


ألغت قاضية برازيلية أمس الخميس أمراً قضائياً يمنع إقامة مباراة ودية لكرة القدم بين البرازيل وإنكلترا بعد غد الأحد في ملعب ماراكانا الذي أجري فيه تحديث شامل وذلك بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة العامة.
وقالت حكومة ريو دي جانيرو في ساعة متأخرة من مساء الخميس إن القاضية رفعت أمر الإيقاف الذي وقعته في وقت سابق من يوم أمس بعد تقديم أوراق مطلوبة ومن ثم ستقام المباراة في موعدها.
وقالت حكومة ريو في بيان ملقية باللوم على خطأ إداري: "المباراة بين البرازيل وإنكلترا ستقام في موعدها في الثاني من حزيران/يونيو بعد اختبار جميع متطلبات السلامة".
وبوجود المنتخب الإنكليزي بالفعل في ريو دي جانيرو مثل الأمر القضائي صدمة وهدد بإلغاء أول مباراة بين المنتخبين منذ ثلاثة عقود في الملعب الذي ينظر إليه على أنه القلب النابض لكرة القدم البرازيلية وفازت إنكلترا مرة واحدة في خمس مباريات هناك.
وتم تشييد ملعب ماراكانا الأسطوري الذي يقع في مركز القلب من كرة القدم البرازيلية عام 1950 من أجل نهائيات كأس العالم في ذلك العام وكان من المفترض أن تنتهي أعمال تجديده في ديسمبر/كانون الأول قبل ستة أشهر من كأس القارات في البرازيل لكن العمل انتهى في الشهر الماضي.
وتميزت عمليات تحديث ملعب ماراكانا التي تكلفت 500 مليون دولار بالتأخير وارتفاع التكلفة وبات من الممكن أن يستضيف مباراة واحدة فقط قبل إقامة كأس القارات بين 15 و30 حزيران/يوينو.
وفي نهائيات كأس العالم 2014 سيستضيف هذا الملعب سبع مباريات بينها المباراة النهائية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق