اهم الاحداث

مستخدمو آيفون أكثر ولاء من أندرويد

إتش تي سي تدخل مجال الميني


لماذا معظم الناس غير راضين عن وظائفهم؟


مانشستر يونايتد ينضمّ لملاحقي غاريث بايل
الاثنين، 27 مايو 2013

هاينكس وروبن يؤكّدان تاريخية الإنجاز


أكّد يوب هاينكس، المدرّب الخبير والمُتوّج مع فريقه بايرن ميونيخ بطلاً لمسابقة دوري أبطال أوروبا يوم السبت عقب الفوز على ابن جلدته بوروسيا دورتموند في نهائي ويمبلي؛ أنّ هذا الإنجاز التاريخي لم يكن هيّن الحصاد، حيث جاء بعد عناء طويل.
وفي معالجته لأطوار اللقاء النهائي، قال العجوز المستقيل من تدريب الفريق البافاري: "لم ندخل المباراة بشكل جيّد، وتأخّرنا في مجاراة نسق دورتموند في البداية، غير أنّ الضّغط كان مسلّطاً على الفريقين، لذلك لم نشهد نسقاً فنّياً عالياً في الشوط الأوّل".
وأضاف: "في الشوط الثاني تحسّن مستوى اللقاء وتخلّصنا من العبء الكبير المسلّط علينا، ونجحنا في تصحيح الأمور، وفي الختام كوفئنا على مجمل مجهوداتنا بهدف متأخّر ولكنّه كان حاسماً".
وتوقّع مدرب بايرن ميونيخ الألماني أن يلحق مهاجم بوروسيا دورتموند الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي بزميله ماريو غوتسه الذي انتقل رسمياً قبل أيام إلى النادي البافاري مقابل نحو 40 مليون يورو.
وينتهي عقد ليفاندوفسكي في حزيران/يونيو 2014، ولكن بعد أن أصرّ مستشاره مايك بارتيل على أنه سيغادر في التاريخ المذكور، توقّع هاينكيس أن ينضم النجم البولندي إلى بايرن ميونيخ.
وقال هاينكيس الذي سيترك منصبه في نهاية الموسم الحالي للإسباني جوسيب غوارديولا: "حتّى الآن، فإنّ ماريو غوتسه سينضم إلى بايرن ميونيخ، ولا أعتقد بأنّ ليفاندوفسكي سيتردّد كثيراً في ذلك أيضاً، وحينها سيحصل الفريق بالطبع على مهاجمين من طراز عال".
وعمّا يمكن لغوارديولا أن يحقّقه بعد النجاحات لبايرن هذا الموسم قال هاينكيس: "خليفتي سيتمكّن بالطبع من تدريب فريق يعمل بشكل رائع".
روبن: "حلم جميل سيخلّده التاريخ"من جانبه، أعرب أريين روبن، نجم ليلة النهائي بإحرازه هدف الفوز الثاني لفريقه، الذي يساوي التتويج، عن سعادته الغامرة وقال: " لطالما حلمت بهذه اللحظة التاريخية. منذ وصولنا اليوم إلى أرض ويمبلي كان لديّ شعور جيّد، والآن بعد تتويجنا أؤكّد أنّ الفوز بلقب دوري الأبطال هو شعور لا يصدّق".
وتابع الجناح الهولندي، الذي فكّ عقدته مع إضاعة الفرص الثمينة في المباريات النهائية: " لقد دخلنا اليوم التاريخ من أوسع أبوابه وسيخلّد الأرشيف الكروي هذا الإنجاز، لأسباب عديدة أهمّها أنّنا تغلّبنا على برشلونة في نصف النهائي بشكل مُلفت، إضافة إلى تفوّقنا في النهائي على خصم عنيد مثل دورتموند. في اعتقادي لا يمكن طلب أكثر ممّا فعلنا".

0 التعليقات:

إرسال تعليق