اهم الاحداث

مستخدمو آيفون أكثر ولاء من أندرويد

إتش تي سي تدخل مجال الميني


لماذا معظم الناس غير راضين عن وظائفهم؟


مانشستر يونايتد ينضمّ لملاحقي غاريث بايل
الاثنين، 27 مايو 2013

كلوب: "بايرن لم يسرق الفوز"



أكّد مدرّب بوروسيا دورتموند الألماني يورغن كلوب أن فريق بايرن ميونخ لم يسرق الفوز باللقب، وكان يستحقّ ذلك، عقب تتويج الأخير بدوري أبطال أوروبا لتفوقه بهدفين لهدف واحد يوم السبت على ملعب ويمبلي.

وهنأ كلوب بايرن بالتتويج قائلاً: " أهنأ بايرن ميونيخ بهذا التتويج، لم يسرقوا منّا اللقب".

وتحدّث يورغن عن حيثيات المواجهة قائلاً: "كنا جيّدين خلال هذه المواجهة لكن النتيجة ابتسمت للبايرن، لقد قلت للاعبين لا تحزنوا سنعود يوماً ما للعب النهائي من جديد".

واعتبر مدرب بوروسيا دورتموند أنّ فريقه سينهض مجدّداً بعد خسارته النهائي أمام بايرن.

واعترف كلوب أنّ أمامه فترةً صعبةً لإعادة بناء الفريق لبطولة الدوري الألماني "بوندسليغا" التي تنطلق في التاسع من آب/أغسطس المقبل.

وقال كلوب: "أعتقد بأنّ الفريق سينهض مجدّداً، هذا مع شعوري بالحزن لخسارة النهائي".

وتابع الألماني: "كان الموسم رائعاً بالنسبة لنا، وقدّمنا فعلاً مباراةً جيّدةً في النهائي الأوروبي، إنها أفضل مباراة لنا مع بايرن هذا الموسم".

ومضى مدرب بوروسيا دورتموند قائلاً: "الآن يجب أن نحصل على راحة وأن نشتري بعض اللاعبين لأنّ الأندية الأخرى تريد شراء لاعبينا بدورها، ولذلك يجب أن نبدأ مجدّداً".

وعن منافسة فريقه على لقب دوري أبطال أوروبا في المستقبل قال: "بعد سنتين سيقام النهائي في برلين، وربما يكون مكاناً جيّداً لنا للعودة إلى المباراة النهائية، لقد قلت للاعبين بأننا سنعود، ربّما ليس إلى ويمبلي ولكن سنحاول أن نعود إلى نهائي آخر".

وذكر حارس بوروسيا دورتموند رومان فيدنفيلير أن فريقه قدّم مباراة جيّدة قائلاً: "أنا فخور بما قدّمناه أمام بايرن، لقد لعبنا جيّداً لكن لم ننجح في إحراز اللقب.
وأعرب لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني إلكاي غوندوغان عن خيبة أمله لخسارة فريقه النهائي قائلاً: "هناك خيبة أمل، لقد خسرنا المواجهة في آخر الدقائق وهذا مؤلم جدّاً، كان لدينا أمل كبير في الفوز وكان بالإمكان أحسن مما كان".

وأضاف اللاعب، الذي سجّل الهدف الوحيد لفريقه قائلاً: "لقد أضعنا العديد من الفرص لكن بايرن كان يستحقّ هذا الفوز".

وتحدّث إلكاي عن غياب ماريو غوتسه قائلاً: "غيابه مؤثّر، لكن دورتموند يمتلك العديد من اللاعبين القادرين على تحقيق الفوز".

0 التعليقات:

إرسال تعليق