اهم الاحداث

مستخدمو آيفون أكثر ولاء من أندرويد

إتش تي سي تدخل مجال الميني


لماذا معظم الناس غير راضين عن وظائفهم؟


مانشستر يونايتد ينضمّ لملاحقي غاريث بايل
الأربعاء، 29 مايو 2013

بايل مستعدّ للاستماع إلى عرض ريال بحسب وكيل أعماله


أكّد مدير أعمال نجم توتنهام الإنكليزي الدولي الويلزي غاريث بايل أنّ الأخير مستعدّ للاستماع إلى أيّ عرض مقدّم من ريال مدريد الإسباني.
ويأتي تصريح جوناثان بارنيت لأحد التلفزيونات الإسبانية بعد أن فشل ريال مدريد في الحصول على خدمات نجم سانتوس البرازيلي نيمار الذي فضّل الانتقال إلى الغريم الأزلي للنادي الملكي، برشلونة في صفقة قُدّرت بـ60 مليون يورو مع الحوافز، ما دفع فريق العاصمة إلى تحويل اهتمامه نحو بايل، الذي قدّم موسماً رائعاً مع توتنهام بتسجيله 21 هدفاً في الدوري الممتاز.
وقد تحدّث المدير الرياضي لريال مدريد النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان علناً حول انتقال محتمل للويلزي البالغ من العمر 23 عاماً إلى "سانتياغو برنابيو"، قائلاً: "هل هو جيّد بما فيه الكفاية للّعب في ريال مدريد؟ بالطبع. إنّه أكثر من جيّد للعب معنا".
ورغم تأكيده بأنّه لا توجد أيّة مفاوضات مع ريال مدريد حول بايل، دعا بارنيت النادي الملكي، الذي خرج من الموسم خالي الوفاض تماماً ما دفعه للافتراق عن مدرّبه البرتغالي جوزيه مورينيو، أن تترافق الأخبار التي تتحدّث عن رغبته في ضمّ النجم الويلزي مع عرض ملموس.
وأضاف في برنامج "فوتبوليروس" الخاص بتلفزيون "ماركا": "إذا جاء أحد مثل بيريز (رئيس نادي ريال) وقال إنّه مهتمّ ببايل فسيكون ذلك شرفاً كبيراً وسنستمع إليه. نحن لا نتحدّث حالياً مع أحد. بايل أفضل من نيمار. أثبت نفسه بأنّه أفضل من نيمار. لقد فرض نفسه في أفضل دوري في العالم".
وتابع: "آمل من الأندية الراغبة فيه أن تريده هو، وليس لأنّها لم تتمكّن من ضمّ نيمار. أعتقد أنّه يجب أن يكون الخيار الأوّل لها. اسمعوا، إنّه أمر جنوني، لكن مهما كلّف نيمار، غاريث بايل يساوي أكثر من ذلك".

0 التعليقات:

إرسال تعليق